هدف تجمعنا هو الأصلاح والعمل على التقرب الى الله سبحان وتعالى قدر الأمكان وتغيير الأنحطاط الأخلاقي الذي عصف بالبلاد العربية عامة والعراق خاصة ونسأل الله ان يوفقنا لعمل ماهو فيه صلاح لأمة محمد هذه الأمة التي افنا عليها الرسول الأكرم (ص) عمره الشر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتتاح ملعب اسمراء الدلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرار علي
الاداره العامه


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: افتتاح ملعب اسمراء الدلي   الجمعة يونيو 03, 2011 12:31 pm

افتتاح ملعب أسمرا وصالة الصداقة القطرية الاريترية








افتتح الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية واللواء رمضان عثمان أولياي وزير الرياضة الإريتري استاد أسمرا الدولي وذلك بعد إعادة تأهيله من قبل دولة قطر ممثلة في اللجنة الأولمبية القطرية، وذلك وسط حضور كبار المسؤولين والوزراء والسفراء العرب في إريتريا إلى جانب وفد اللجنة الأولمبية وسائل إعلام البلدين الشقيقين.

وعقب مراسم افتتاح الملعب تم تدشين قاعة الصداقة الاريترية القطرية والملحقة بالإستاد والخاصة بكبار الزوار والمسؤولين، وبعدها توجه الوفد القطري والمسؤولين الاريتريين إلى المقصورة الرئيسية لاستاد أسمرا لمشاهدة المباراة الودية التي جمعت فريق الجيش القطري بفريق البحر الأحمر الاريتري.

وقبل بداية المباراة جري استعراض رائع من قبل فرقة الموسيقي العسكرية الإريتري تحية للوفد القطري وكبار المسؤولين في إريتريا.

وبعدها ألقى اللواء رمضان عثمان أولياي وزير الرياضة الاريتري كلمة رحب من خلالها بالشيخ سعود بن عبد الرحمن والوفد المرافق له مشيداً بقوة العلاقات القطرية الإريترية ومؤكداً على أن مساهمة قطر في إعادة تأهيل وتطوير استاد أسمرا الدولي وتشييد قاعة الصداقة القطرية الإريترية وكافة المرفقات الخاصة بالملعب إنما يؤكد على روح التعاون بين البلدين.

وبعدها ألقى الشيخ سعود بن عبد الرحمن كلمة رحب فيه بالحضور معبراً عن سعادتهم بزيارتهم لاسمرا للاحتفال معا بتدشين التعاون القائم بين البلدين من خلال مشروع إعادة تأهيل استاد أسمرا وتشييد صالة الصداقة القطرية الإريترية.

ومن ثم نزل الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية ووزير الرياضة الإريتري إلى أرض الملعب لمصافحة اللاعبين، ثم بدأت أحداث الشوط الأول الذي انتهت نتيجته بهدف دون رد لصالح فريق البحر الأحمر.

وعقب نهاية الشوط الأول قام الشيخ سعود بتكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع وذلك بإهدائهم دروع تذكارية، والذين تم تكريمهم هم اللواء رمضان عثمان وزير الرياضة الاريتري والسيد محمد على النعيمي سفير قطر لدى إريتريا والمهندس عبد الرحمن المالكي مدير إدارة المشاريع الهندسية باللجنة الأولمبية القطرية والمهندس يوسف أحمد الكراني مدير المشروع وتسفاي قيتوم مدير عام شركة سيجن للبناء منفذ المشروع.

وقام الجانب الإريتري من جانبه أيضاً بتكريم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بتقديم درع تذكاري بالإضافة إلى تكريم المسؤولين والشخصيات التي شاركت أيضاً في المشروع من الجانبين.

وقد تحدث بعض المسؤولين الإريتريين معبرين عن عميق شكرهم وتقديرهم لقطر حكومة وشعباً على انجاز مشروع تأهيل استاد أسمرا الدولي وبناء صالة الصداقة القطرية الإريترية الملحقة بالاستاد مؤكدين على أن ذلك ليس بغريب على قطر وشعبها الكريم.

http://www.aljazeerasport.net/news/others/2011/06/2011621958663501.html

[b][i][u][strike][left][center][right][justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افتتاح ملعب اسمراء الدلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات من اجل التغيير  :: اقســــام المنتــــدى :: منتدى الرياضي :: منتدى الرياضه العرابيه-
انتقل الى: